What's new

Dubai police: Hezbollah behind attack in Bahrain

لا ،علينا ليعلم لغة العربي في المدرسة ان نحن مسلمون و يجب لنا ليفهم القرآن.انا فارسيٌ

إها ، ما شاء الله عنك الله يحفظك و يحفظ الجميع

أمين الهم أمين

The group responsible for it was the the Saraya Al-Ashtar brigade.

:crazy: What is written can't be unwritten so you can't deny nor rub it off the book because this is according to the Suunah.

What you mention are probably non Muslim or whatever...

Hahaha the chief justice of Qatar is not a Sunni Muslim? LOL , and they are not a minority.

Who do I have to be?

be anything but the lunatic Christian who thinks that his non-historical holy character will come back to Earth ( or may I say the flatearth, post-the biblical-noah-flood).

Who and why wouldn't they believe in him?! You're a minority, this forum is full of atheist Arabs I'd like to see one Muslim Arab come here so we can here the majority viewpoint.

Iran never had ties then with Hamas, where were you whine Israel was killing unarmed civilians everyday? Thousands of unarmed Palestinian civilians were killed in the intifada in an uprising and not in Gaza.

I don't think they are minority in Saudi Arabia. أما بخصوص موقفي الوجودي فهو ليس شأنك

I don't know , maybe we were re-rebuilding your country, after every "adventure" you make?
as for hamas and Iran:

Last edited:
Damn and i thought India and Pakistan had rivalry, this here is complete breakdown.

اخي حبيبي، لو إلنا حد غير ايران بنخود دعم، احنا بنتمنا انا العرب يحفظو عا بعض، أصلان اغلب الفلسطينية مع الشعب السوري ، لأكن انا مش موطان عادي انا بتبع سياسة و وين دول الخليج عنا؟ احنا مش في وضع اصلان نقدر انحافظ عا بعض، المسلمين بدهم هدية من ربنا ضروري، الفساد سبب المشاكل ،

انت اردني ما دخلك بل خليج انا و انت من ارض الشام نفس الشعب أصلان يمكن انت فلسطيني اصلك الله اعلم

لأكن انا اتمنا تتغير امورنا بس فل لحظة هاذي شو بدي احكي؟ أهلي كلهن مش عاشين بقدرش يطمعو أولادهم بغزة احنا من أمريكية كل شهر بنسعدهم في فلوس الكل تعب قاريبي كبرو و بدهم يتزوجو ولا حد املاقي شغل الكل عندو دين لال دكاكاين

الدغت من مصر حرام هذا الناس بغزة تعبو حرب ورة حرب و حصار

مش اليهود اعدا الله؟

لو لا الحياء من بعض ممن عرفتهم هنا لقلت لك في نفسك قولا بلغيا ما سبقكك إليه أحد من الهالكين ولا من الناجين ، أفلا تعقلوا وتكفوا انفسكم شر هذه الترنيمة وشر انكار فضل أهل الخليج عليكم؟ افلو سقط رداء من إيراني متسخ بالبول والعفن والدرن ثقفتموه واحتفيتم به واقمتم الليل شكرا وحمدا وثناء وأما إذا جاءتكم اسراب خير المعطين من أهل الجزيرة العربية ذو الجود الأجزل كفرتم واستنكرتم؟ ثم ترتدون شيء من رداء الدين والعروبة كي تحاربونا فيها أو تتقونا بها. وإن جائتكم خردة مبعوثة من إيران أقمتم مهرجانات الأطفال المدججين بالأسلحة وأما إذا جاءتكم وروود السلام من جزيرة العرب كي تبني بلدانكم، سرقتموها وبعثتم ابنائكم كي يبنون الجدار الفاصل بأنفسهم تشترون من الدنيا عرض قليل؟ أنتم تتاجرون بقضيتكم، لو كان لكم من الامر شيئا لربما انتهيتم بـ 20 دويلة لا بضفة وغزة. اعقلوا واعلموا أنها أما طاعة لنا بأمر السلام توصلكم إلى بر الخير أو عصيان، ثم لا تلومونا فقد جحدتم بعد أن أكلتم.

والسلام على من احترم نفسه وعرف مقامه واكرم من اكرمه.

@Awadd

انت بتكفر نفسك من أيا نحيا؟ اتقي الله ربك رب العلامين

احنا منا نتكلم عن أهل الخليج لا نتلكم عن اغلب الشعب، نتكلم عن حكام الخليج، انا زرت الخليج و بعرف ناس غاد ما لي حقد عليهم

حكام الخليج حقدين عا حاجة اسمها اخوان المسلمين عشان الخوان اقرب ناس لسنة الرسول و يقدرون يصلحو أمور المسلمين

كيف بتقول احنا بنتاجر قضيتنا و انت ولا عمرك عشت تحت احتلال؟ كل دول العرب gained independence قبل عشرات السنين الا فلسطين بريطانية وعدت الفسطينيون في دولة و حظرو دولة لليهود فقط

انت إنسان بتضلك تتكلم عن ايران شو دخل ايران فل قضية الفلسطينية؟ و وينكو يدول الخليج بتحكي انكوم مع المعراضا السورية و قليل بتيدو الشباب غاد،

عا مين بتفكر حالك بتضحك يحكام ابنا الشيطان تتتكلموش عن قضية مع حاكم بخافوش الله و بحقدو عل مسلمين

انت خيفين من قدر الله الحيصلكوم عن قريب بذن الله

HizbAlShaitan and other semi-pagans are not welcome on the Arabian Peninsula and in the Arab world by large. If necessary we will exterminate the murderous amongst them that are operating in Syria where they kill Muslims, Arabs and civilians. At least if it was up to me.

I would also start by deporting Lebanese HizbAlShaitan supporters working in the GCC as done previously but it must be done on a much bigger scale this time around. Also much harsher.

Last edited:
لو لا الحياء من بعض ممن عرفتهم هنا لقلت لك في نفسك قولا بلغيا ما سبقكك إليه أحد من الهالكين ولا من الناجين ، أفلا تعقلوا وتكفوا انفسكم شر هذه الترنيمة وشر انكار فضل أهل الخليج عليكم؟ افلو سقط رداء من إيراني متسخ بالبول والعفن والدرن ثقفتموه واحتفيتم به واقمتم الليل شكرا وحمدا وثناء وأما إذا جاءتكم اسراب خير المعطين من أهل الجزيرة العربية ذو الجود الأجزل كفرتم واستنكرتم؟ ثم ترتدون شيء من رداء الدين والعروبة كي تحاربونا فيها أو تتقونا بها. وإن جائتكم خردة مبعوثة من إيران أقمتم مهرجانات الأطفال المدججين بالأسلحة وأما إذا جاءتكم وروود السلام من جزيرة العرب كي تبني بلدانكم، سرقتموها وبعثتم ابنائكم كي يبنون الجدار الفاصل بأنفسهم تشترون من الدنيا عرض قليل؟ أنتم تتاجرون بقضيتكم، لو كان لكم من الامر شيئا لربما انتهيتم بـ 20 دويلة لا بضفة وغزة. اعقلوا واعلموا أنها أما طاعة لنا بأمر السلام توصلكم إلى بر الخير أو عصيان، ثم لا تلومونا فقد جحدتم بعد أن أكلتم.

اتباع ال سعود مرخان اليهودي آخر من يتكلم عن العروبة و الإسلام ملكم الواطي العميل هو من سلم العراق و باع فلسطين الخسيس الي ما عندة لا ملة و لا دين

Post of the day.

Back
Top Bottom