What's new

Status
Not open for further replies.
اللي دمر سوريا هيه عصابة الجحش الخاين العميل ابن الخاين

ولك مين خاين غير الكلب حسين؟؟ تعفو على كل ملك اردني كلاب صهيون

و بعدين شو جايبلي اشياء بدون وثائق؟؟ ههههههه
تفو على العبد و ليس الملك العبد حسين و ابن حسين و يلي بحب حسين الخائن و الملك عبد صهيون الحالي

نسيت الكر تبعك يلي قاعد مع الكلب الاسرائيلي ؟؟؟

و لا كمان نسيت "النكتة" تبعك؟؟

ولك مين خاين غير الكلب حسين؟؟ تعفو على كل ملك اردني كلاب صهيون

و بعدين شو جايبلي اشياء بدون وثائق؟؟ ههههههه
تفو على العبد و ليس الملك العبد حسين و ابن حسين و يلي بحب حسين الخائن و الملك عبد صهيون الحالي

نسيت الكر تبعك يلي قاعد مع الكلب الاسرائيلي ؟؟؟

و لا كمان نسيت "النكتة" تبعك؟؟

لك شو هاد برد نفسك نحن عم نناقش موضوع بروح رياضية و انت عم تعصب؟ ليش؟ اجيب لك مته؟ احلى مته من اللادئية ههههههههه

لك شو هاد برد نفسك نحن عم نناقش موضوع بروح رياضية و انت عم تعصب؟ ليش؟ اجيب لك مته؟ احلى مته من اللادئية ههههههههه

يلي يكبر كلام على قائد العرب الأسد بيسمع الجواب
لا انا ما بحب المتى جيبلي شاي

هههههههههههههههههههههههههههههههه

طبعا لما تكشف لحدا خيانتوا طبعا بدو يزعل

هههههههههههههههههههههههههههههههه

طبعا لما تكشف لحدا خيانتوا طبعا بدو يزعل

ولك مين الخاين ؟؟
شو حضرتك ما بتشوف و لا بتسمع ؟؟
نسيت لما العبد الحسين طلع بالطيارة على تل ابيب و قعد و رئيسة وزراء اسرائيل
و لسى عم تحكي عن الخيانة يا خاين

ولك شو اسمه هاد ؟؟ حدا يقلي هي عروبة شي؟؟

ولك مين الخاين ؟؟
شو حضرتك ما بتشوف و لا بتسمع ؟؟
نسيت لما العبد الحسين طلع بالطيارة على تل ابيب و قعد و رئيسة وزراء اسرائيل
و لسى عم تحكي عن الخيانة يا خاين

اسال اللي باع الجولان عن صحة هذا الكلام, والله لنشوف بشار ابن الخاين ابن الخاين محشية ب****** الخازوق مثل القذافي
لافرجيك كيف هو اسد

هاي اسمها خسة ونذالة, انا حطيت الفيديو مزح وانا قلتلك لكن انت صورتها وداير تنشرها مع انك عارف انها مزح
ول لهدرجة ما ضل عندكو اخلاق؟

اسال اللي باع الجولان عن صحة هذا الكلام, والله لنشوف بشار ابن الخاين ابن الخاين محشية ب****** الخازوق مثل القذافي
لافرجيك كيف هو اسد

هاي اسمها خسة ونذالة, انا حطيت الفيديو مزح وانا قلتلك لكن انت صورتها وداير تنشرها مع انت عارف انها مزح
ول لهدرجة ما ضل عندكو اخلاق؟

لك هذا الخازوق بدي حطه بالعبد حسين و ابنه العاهر
شو اسمه هاد؟؟ قلي شو بتسمي هذا الشيء يلي بالصورة؟؟ عروبة؟؟
و لك مين فاتح سفارة اسرائيلية بالعاصمة الاردنية و العلم الاسرائيلي يررف في سماء الاردن
ولكم اذا كان عندكم ذرة شرف لازم ما تقعد ابدا
اذا كنت زلمة اعمل اعتصام
بس انتم عبيد الصهيون

يا شباب نحن تاركين كل الاقسام في المنتدى اللي للنقاش و جئنا نناقش السياسة هنا؟

بطلو حكي السياسة هنا على الاقل ههههههههههههههه

شو رأيك بعد ان تهدأ الامور في سوريا كل العرب هون في المنتدى هاد و واحد باكستاني (االي هو انا طبعا) نتلئي مع بعض؟ امام مدرسة جول جمال اللي بميدان الشيخ ظاهر في اللادئية؟

اعمل لك شاي باكستاني بالحليب و انت تعمل لي مته بس هاه اوعى تخلط فيها شي سم او ما شابه و تأخذ ثار مني او من اي حدى تاني من المنتدى ههههههههههه

لك هذا الخازوق بدي حطه بالعبد حسين و ابنه العاهر
شو اسمه هاد؟؟ قلي شو بتسمي هذا الشيء يلي بالصورة؟؟ عروبة؟؟
و لك مين فاتح سفارة اسرائيلية بالعاصمة الاردنية و العلم الاسرائيلي يررف في سماء الاردن
ولكم اذا كان عندكم ذرة شرف لازم ما تقعد ابدا
اذا كنت زلمة اعمل اعتصام
بس انتم عبيد الصهيون

انا بتكلم حقائق, الملك عبدالله الهاشمي العربي واللي اصله بشرف تسعين مليار من اشكالك واشكال اللقيط بشار اللي مش معروف مين هو ابو جدو مين ولا معروف اسمه الكامل وحتى غير اسم عيلته لانه بلا اصل.
الملك عبدالله شعبه بحبه وهو ما مقصر بشيء ومستحيل يقتلهم, اما بشار فانت عارف انه مصيره رح يكون اسوء من مصير القذافي الا اذا كنت مريض وعايش بوهم

يا شباب نحن تاركين كل الاقسام في المنتدى اللي للنقاش و جئنا نناقش السياسة هنا؟

بطلو حكي السياسة هنا على الاقل ههههههههههههههه

شو رأيك بعد ان تهدأ الامور في سوريا كل العرب هون في المنتدى هاد و واحد باكستاني (االي هو انا طبعا) نتلئي مع بعض؟ امام مدرسة جول جمال اللي بميدان الشيخ ظاهر في اللادئية؟

اعمل لك شاي باكستاني بالحليب و انت تعمل لي مته بس هاه اوعى تخلط فيها شي سم او ما شابه و تأخذ ثار مني او من اي حدى تاني من المنتدى ههههههههههه
حبيبي الدم السوري مانه رخيص سوف ناخذ بثار كل قطرة دم سورية من الخونة العرب يلي اتقو مع الغرب والصهيون

انا بتكلم حقائق, الملك عبدالله الهاشمي العربي واللي اصله بشرف تسعين مليار من اشكالك واشكال اللقيط بشار اللي مش معروف مين هو ابو جدو مين ولا معروف اسمه الكامل وحتى غير اسم عيلته لانه بلا اصل.
الملك عبدالله شعبه بحبه وهو ما مقصر بشيء ومستحيل يقتلهم, اما بشار فانت عارف انه مصيره رح يكون اسوء من مصير القذافي الا اذا كنت مريض وعايش بوهم

صرلك تقول هالحكي اكتر من سنة , ولك العاهر تبعك مبسوط منه قاعد مع اسيادك الصهيونية مو هيك؟؟
لك طز بالملك العاهر الاردني
ابن الانكليز

و عاشت سوريا الأسد
سوريا ام 23 مليون أسد

ان شاء الله بعد تحرير سوريا انا اول واحد رايح وخلي سريان كر في بلده نيويورك

ولك ما في كر غير العاهر تبعك عبيد الصهيون

Warning: Graphic Content:

عاشت سوريا حرة
:smitten:

Last edited by a moderator:
عاشت سوريا حرة
:smitten:

نعم عاشت سوريا حرة ابية
حرة من امثالك عبيد الصهيون و الغرب

عاشت سوريا حرة ابية تحت قيادة الأسد بشار

صرلك تقول هالحكي اكتر من سنة , ولك العاهر تبعك مبسوط منه قاعد مع اسيادك الصهيونية مو هيك؟؟
لك طز بالملك العاهر الاردني
ابن الانكليز

و عاشت سوريا الأسد
سوريا ام 23 مليون أسد

هل 23 مليون تبعك يشمل الالاف العسكرين اللي ماخذين السلاح ضد النظام و مئات الآلاف اللي هم خارج سوريا لزيارة اقاربهم (حسب الحداد) ناهيك عن الاعداد الهائلة للمدنيين اللي ضد النظام

علم شريف و لكن علم الفوار علم انتداب الفرنسي

Status
Not open for further replies.
Back
Top Bottom